الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

بعد فوز ريال مدريد ، لجنة الحكام تفتح النار على رئيس فياريال وتشكو بيكيه

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:ربيع زهران

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا، ستتقدم بشكوى للجنة المنافسات في الاتحاد الإسباني، ضد رئيس نادي فياريال الإسباني فرناندو رويج، والذي هاجم حكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد أمس الأحد.

وكان فرناندو رويج قد أطلق تصريحات مثيرة للغاية هاجم فيها الحكم جيل مانزانو وقال إن الحكم خرج من ملعب المباراة وهو يحمل أكياس هدايا عليها شعار نادي ريال مدريد الإسباني.

وتنوي اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا تقديم شكوى رسمية ضد رئيس فرناندو رويج، الذي اتهم بشكل غير مباشر الحكم مانزانو بالوقوف إلى جانب ريال مدريد، بعد فوزه يوم أمس على فياريال بنتيجة (3-2).

يذكر أن ريال مدريد كان أقرّ بتسليم هدايا للحكم جيل مانزانو، مؤكدًا أن هذا ما يفعله الفريق مع كل حكام المباريات، وأن الهدايا لم يتعد ثمنها 25 – 30 يورو، وهي عبارة عن دبابيس وأقلام فقط.

وفي نفس السياق قررت اللجنة الفنية لحكام الدوري الإسباني لكرة القدم، تقديم شكوى جديدة، ضد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة بعد التغريدة التي نشرها عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي أمس عقب فوز ريال مدريد.

وكان جيرارد بيكيه قد نشر تغريدة عبر حسابه في تويتر وقال فيها :”أمام نفس الفرق، خسرنا 8 نقاط، ولا تزال صحافة مدريد تشكك”.

وبهذه التغريدة يقصد جيرارد بيكيه التهكم على حكم المباراة الذي أدار بعض المباريات لبرشلونة وأخطا بحق النادي الكتالوني، وفقًا لما يراه الإسباني جيرارد بيكيه.

وقالت صحيفة “موندو ديبوريتفو” الإسبانية المقربة من برشلونة، إن اللجنة الفنية غير سعيدة بالتغريدة التي كتبها بيكيه أمس، مهاجمًا حكم مباراة فياريال وريال مدريد جيل مانزانو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى